الصفحة الرئيسية  |  من نحن  |  قواعد المشاركة  |  إرسال مشاركاتكم

x

للاشتراك مع رسالتنا الإخبارية أدخل بريدك الإلكتروني







 مواضيع
 من الأرشيف

 قصة النعمان بن المنذر

  ذات يوم شرب النعمان إلى درجة السكر وفقدان الوعي وأمر بقتل نديمه وخليله في محفل الطرب...

منتدى قلمى

يمنحكم الفرصة للنقاش وتبادل الآراء في جو من المودة والإحترام
* في طور الإنشاء *

من نحن

المحبة، روح التعاون، الإخلاص، والتفاني خصائص ومزايا جمعتنا لتأسيس هذا الموقع، جمعتتنا ونحن على بُعد أميال وأميال، بروح المحبة التي جمعتنا نناديكم لتنضموا إلينا، وتشاركونا آراءكم، أفكاركم، وتطلعاتكم.

نحن مجموعة من الشباب والشابات نسعى جاهدين أن يكون هذا الموقع ملتقىً لكل ناطق بالعربية من كل حدب وصوب، من أي عقيدة ودين، ومن أي بيئة ومجتمع. نأمل أن يبقى تواصُلُنا عبر هذا الموقع وتجمعنا رؤية واحدة: كيف يمكن أن تكون أفكارنا وآراؤنا وسيلة تقودنا نحو الصلاح والإصلاح ونغدو خلقاً في أحسن تقويم؟ ليس هذا ببعيد المنال، فـلم يزل كان إصلاح العالم بالأعمال الطيبة الطاهرة والأخلاق الراضية المرضية.

رؤيتنا ترتكز على إيماننا بأن أخواتنا وإخواننا العرب هم نبع زاخر بالقوى والمواهب، ومعدن مزيّن بالأحجار الكريمة، لهذا نريد الإستفادة من كل هذه القابليات المكنونة وتوجيهها معًا في طريق تقدُّم كل مَنْ هم حولنا. لأجل الوصول إلى هذه الغاية دعوا كل واحد منّا يركز أفكاره على المجتمع مِن حوله ويعبّر عن كل فكر وإحساس يرى أنه يخدم في بناء جيل أحسن ومجتمع أفضل.

إذا كنتم ترغبون في تحقيق هذا الهدف النبيل معنا، شاركونا وساندونا بمقالاتكم وأفكاركم السديدة. بهذا الطريق، إن شاء الله، سنصل إلى مرادنا جميعًا في أن نرى الأرض جنة النعيم. نعم، إن المحبة والرغبة والإرداة الكامنة في كل فرد منا قادرة أن تبعث روحاً جديداً في مجتمعنا لتسمو به إلى ما قُدّر له إلهياً.

لا بد من التنويه إلى أن هذا الموقع بعيد كل البعد عن أية مسائل سياسية أو مواضيع غير أخلاقية، وليس من شأنه التدخل في أي من هذه الأمور قطعياً، فنرجو من المشاركين الأعزاء الالتزام بقواعد وأخلاقيات الكتابة والتعبير الواردة تحت عنوان " قواعد المشاركة". لقد بدأنا هذه المسيرة مستقلّين عن أي كيان أو منظمة. أملنا بكم كبير ولا نتطلّع إلا لأفكاركم وآرائكم البنّاءة التي لا يساورنا أدنى شك في أنها ستحقق ما نصبو إليه.

 
إستفتاء
هل وجدت مواضيع قلمي تتلاءم واهتمامات القارئ العربي؟
 
حقو ق النشر محفوظة لموقع قلمي © ۲۰۱۰ - Powered by ITSthe1